تألّقي بأسلوبك الخاص مع Levi’s: تصاميم دنيم تواكب كلّ تحرّكاتك

الامارات 7 -
  • أيّتها الجميلة، تقدّم علامة Levi’s لك مجموعةً جديدةً من تصاميم الدنيم المثاليّة لكافّة مناسبات حياتك اليوميّة. فمع هذه التشكيلة، تحرص علامة Levi's على مواكبة كلّ لحظة من حياتك، سواء كنت برفقة الأصدقاء، أو ترقصين طوال الليل، أو تعيشين روتين حياتك اليومي. تحرص علامة Levi’s على أن تستمتعي بكلّ لحظة تعيشينها بثقة بأسلوب كلاسيكي أنيق يضمن لك الراحة التامة.

    اكتشفي هذا الموسم إطلالات الدنيم الجديدة التي ستصبح المفضّلة لديك.

    1. جينز BAGGY






    جينز BAGGY DAD WIDE LEG   
  •   جينز ‘94 BAGGY WIDE LEG



    أصبح جينز Baggy من علامة Levi's إحدى القطع الأساسيّة التي لا بدّ لك من اقتنائها، حيث يوفّر راحةً لا مثيل لها بإطلالة أنيقة رائعة. يجمع هذا الجينز ما بين الخصر متوسط الارتفاع وتصميم الأرجل المستقيمة التي تصبح واسعة في الأسفل، ويتميّز بتصميمه الرائد ولمسات الفينتاج التي يجسّدها. يناسب جينز Baggy مختلف أشكال الأجسام، ويتميّز بقصّة أنيقة ومريحة، ما يجعله من القطع الأساسيّة التي لا تبطل موضتها. ومع هيمنة التصاميم الواسعة والفضفاضة على صيحات الجينز في العام 2024، يسرّنا الكشف عن جينز Baggy Dad Wide Leg بتفاصيل مفصّلة مع طيّات، لإضفاء لمسة عصرية لا يحدّها الزمن على هذه القطعة الأيقونية.

    2. جينز RIBCAGE

  • جينز RIBCAGE BELLS جينز RIBCAGE STRAIGHT ANKLE


  • يجمع جينز Ribcage Fit من علامة Levi's ما بين الطابع الفينتاج والقصّة العصرية بخصرٍ عالٍ جدّاً، فيُعدّ من القطع المتميّزة في مجموعة الدنيم Fit For Life التي تقدّمها Levi's. يتميّز هذا الجينز بخصر عالٍ ضيّق مع قصّة مريحة عند الفخذَين تبرز شكل الجسم وتعطي طولاً لساقيك فتجسّد مظهر الفتاة العصرية. يعكس جينز Ribcage الأناقة غير المتكلّفة، ويُعدّ الخيار الأوّل لدى الجميع حول العالم. نقدّم لك هذا الموسم جينز Ribcage Bells المصنوع من أقمشة أصيلة بوزن 12-14 أونصة، حيث يتميز بخصر عالٍ جدّاً (12 1/8 إنش) وجيوب خلفية كبيرة مستوحاة من أسلوب الفينتاج، ليجسّد الأناقة الكلاسيكية التامة. يأتي جينز Ribcage Bells بقصّة واسعة عند الساقَين مع سحّاب، فيُعدّ من القطع المبتكرة التي تتميّز بنقشات وألوان عصرية مع جيوب مرقّعة ولمسات مفصّلة. إلى جانب جينز Ribcage Bells، يبقى جينز Ribcage Straight Ankle من القطع المفضّلة لدى العميلات، حيث يتميّز بخصرٍ عالٍ جدّاً، وأزرار أماميّة، ودرزة من الجهة الداخليّة عند الكاحل، ويتوفّر بمقاسات مرنة مريحة وأخرى كبيرة.


    3. جينز 700 HIGH RISE - FLARE


    جينز 726 FLARE
  • صُنع هذا الجينز اليومي من قماش ستيلر القابل للتمدّد، ويجمع ما بين الأصالة الكامنة في قطع الدنيم مع الراحة المعزّزة. ويتميّز هذا الجينز المبتكر من الدنيم فائق النعومة والقابل للتمدّد بإمكانية الحفاظ على شكله، ليضمن لك القصّة المثاليّة التي تحافظ على شكله بعد كلّ استخدام. وإلى جانب الجودة العالية والأناقة التي تليق بكافة المناسبات، تتمتّع مجموعة جينزات الخصر العالي بتصاميم متعدّدة عند الساق، بدءاً من القصات المستقيمة الكلاسيكية وصولاً إلى القصات الواسعة عند الساقين، لتناسب مختلف الأجسام. وقد تمّ تصميم هذا الجينز ليكون الخيار المفضل لدى العميلات، حيث يجمع ما بين الأناقة والراحة بكلّ سهولة لارتدائه في المنزل وخارجه.

  • 4. جينز MOM




    جينز 80s MOM JEANS جينز HIGH-WAISTED MOM JEAN


    ننتقل الآن إلى جينز Mom من علامة Levi's الذي رسّخ مكانته كقطعة أساسية لا بدّ من وجودها في خزانتك، وتحوّل إلى أكثر من مجرّد صيحة عابرة بفضل قصّة الخصر العالي، والأرجل الضيقة والراحة التي يوفّرها طوال اليوم. تمنحك هذه القطعة التي تتغنّى بتصميم مستوحى من التسعينيات، إطلالة مريحة تناسب مختلف أشكال الأجسام ويسهل تنسيقها في إطلالات متعدّدة. كذلك، ساهمت علامة Levi's في أن تصبح هذه التصاميم من القطع التي يحلو ارتداؤها يومياً من خلال طرحها بأقمشة قابلة للتمدّد توفّر راحة إضافية. يأتي جينز Mom بوزن متوسّط، ولمسات تتّسم بتصميم أصيل وباقة من الأقمشة غير القابلة للتمدّد وصولاً إلى تلك القابلة للتمدّد، فيما يعكس طابع فينتاج كلاسيكياً يجسّد مظهراً عصريّاً وأيقونياً.

    5. جينز WEDGI

    جينز WEDGIE STRAIGHT

    يُعدّ جينز Wedgie الأيقوني من علامة Levi’s القطعة التي قلبت كلّ المقاييس، حيث يتميّز بخصرٍ عالٍ وأزرار أماميّة تحمل بصمة العلامة، فتحوّل إلى قطعة أسطورية في عالم الدنيم. يتمتّع جينز Wedgie بقصّة ضيّقة عند الخصر وتصميم لا مثيل له، كما أنّه يعطي شكلاً استثنائياً للمؤخرة ويرفعها. وغالباً ما يتم تقليد قصّته ولكن لا يتم استنساخها أبداً، ويبقى من القطع الكلاسيكية المفضّلة لدى العميلات إذ يجسّد الأناقة البعيدة عن التكلّف والثقة بالنفس.

    اكتشفي عالماً من الموضة منسوجاً بخيوط التنوّع ومبتكراً خصيصاً ليحاكي أسلوبك الفريد، وتألّقي بقطعٍ تتناغم مع مختلف جوانب حياتك من خلال دليل Levi's للقطع المواكبة للموضة.











شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا