لبنان: مطلوب أمني يفجر نفسه خلال مداهمة للجيش

الامارات 7 - -ذكر مصادر في لبنان أن دورية من الجيش قامت بمداهمة منزل مطلوب أمني في شمال البلاد، مما أدى إلى وقوع ضحايا، بعد أن قام المطلوب بتفجير نفسه.

وبحسب ما ذكرته قناة "سكاي نيوز" الإخبارية، على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، قالت المصادر "إن المداهمة الأمنية وقعت عند الخامسة فجراً بالتوقيت المحلي، وتحديداً في منزل المطلوب محمد حمزة في بلدة دير عمار، قضاء المنية".

وأفادت معلومات أن حمزة كان مقرباً من المتشدد أسامة المنصور، الذي قتل على أيدي القوى الأمنية في طرابلس شمالي لبنان منذ فترة.

وذكرت معلومات أن حمزة استخدم قنبلة بالتفجير، فيما ذكرت مصادر أخرى أنه استخدم حزاماً ناسفاً، مما أدى إلى مقتل عدد من أفراد عائلته، بالإضافة إلى جرح بعض عناصر الجيش.

24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا