تركيا: القبض على جنرالات في الجيش بتهمة الإرهاب والتجسس والتآمر

الامارات 7 - اعتقلت السلطات التركية جنرالين في الجيش وضابطاً متقاعداً برتبة عقيد، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك عن مصادر إعلامية تركية الأحد.

وأوضحت الوكالة أن السلطات التركية اعتقلت الجنرال إبراهيم إيدين، والجنرال حمزة جيليبوغلو، والعقيد المتقاعد برهان الدين جيهانجيروغلو "بتهمة تشكيل مجموعة إرهابية مسلحة وقيادتها، والتجسس والسعي للإطاحة بالحكومة".

واعتقل العسكريون في إطار التحقيق في حادث تفتيش شاحنات محملة بالأسلحة إلى الجماعات المقاتلة في سوريا عن طريق المخابرات الحكومية، وذلك بالتوازي مع اعتقال صحافيين تركيين بارزين ومحاكمتهما بالتهم نفسها بعد نشرهما تفاصيل هذه القضية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا