نتف الريش في المنام وحلم جمع الريش

الامارات 7 - نتف الريش في الحلم يدل على التعب والجهد في تحصيل المال والرزق.
ويدل نتف ريش الدجاج في المنام على المال من جهة امرأة، كما يدل تنظيف الدجاج من الريش في المنام على أخذ مال امرأة بغير رضاها خصوصاً من رأى أنه ينتف ريش دجاجة وهي حيّة في المنام، ومثله نتف ريش البط في المنام.
أما نتف ريش الطيور الجارحة في الحلم كالنسر والصقر وغيرها فيدل على أخذ مالٍ من رجلٍ خطير في خصومة.
ومن رأى أنه ينتف ريشه في الحلم فهذا يرمز للحزن والخسارة، ورؤية شخص ينتف ريش الرائي في المنام تعني أن هذا الشخص يكون سبباً للخسارة أو ينتصر على الرائي في منافسة وخصومة، ونتف الريش في الحلم يدل على الكلام بالباطل والغيبة أيضاً، والله أعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا