وسام للسفير الأردني السابق في الإمارات

ود السفير الأردني في الإمارات نايف الزيدان إلى العاصمة الأردنية عمّان صباح الإثنين بعد أن أنهى عمله في أبو ظبي -بحسب ما ذكرت وكالة عمون الإخبارية-.

وخدم الزيدان في الامارات العربية المتحدة سفيراً للملكة لمدة تزيد عن (5) سنوات وقنصلاً عاماً في دبي لمدة (3) سنوات، قبل أن يتقرر نقله إلى مركز الوزارة اعتباراً من 30 / 11 / 2015.

ومنح وزير الدولة لشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قراقش السفير الزيدان وسام الاستقلال من الدرجة الأولى بناءً على رغبة أمير الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وهذه هي المرة الأولى الذي يُمنح هذا الوسام لسفير أردني في الإمارات منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين منذ 44 عاماً.

ومنح الزيدان الوسام "تقديراً للجهود المميزة التي بذلها لترسيخ العلاقات الثنائية بين الاردن والامارات، مما اسهم في تطوير وتعزيز علاقات الأخوة والتعاون في كافة المجالات".

وثمن السفير عالياً منحه هذا الوسام الذي يعبر عن الأخوة الصادقة التي تجمع البلدين بقيادة الملك عبد الله الثاني والشيخ خليفة بن زايد، وعبر عن شكره لوزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد وموظفي الوزارة على ما قدموه من تسهيلات خلال عمله.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا