زراعة حديقة المنزل في المنام

الامارات 7 - رؤية زراعة حديقة المنزل في المنام تدل على تأسيس عمل أو شراكة أو زواج، وتدل رؤية زراعة الشجر في حديقة المنزل في الحلم على التربية الصالحة للأولاد، وزراعة البذور في حديقة البيت في المنام ترمز لزواج أحد من الأقارب أو حمل الزوجة، وقيل زراعة حديقة المنزل بالورد في الحلم تدل على السعادة والفرح التي تعم في البيت، أو حمل الزوجة بأنثى، وتشير رؤية حراثة الحوش بقصد الزراعة في الحلم على زواج الرائي.
وتدل زراعة الخضار في الحوش في الحلم على النعمة التي يجنيها الرائي من عمله المتعب، أما زراعة الشوك في حديقة المنزل في المنام فتدل على التخطيط لإيذاء شخص من أهل البيت أو تربية الأولاد بطريقة غير صحيحة.
رؤية سقاية الحوش في الحلم تدل على اهتمام الرائي بعائلته والعناية بأولاده، وترمز رؤية سقاية حديقة البيت في الحلم على الصدقات التي يخرجها الرائي بالخفاء وأفعال الخير المستورة، وحلم سقي حديقة المنزل يدل على مال يكسبه الرائي من ورثة، وسقاية الورد في الحوش في المنام ترمز لتربية البنات.
سقي الحوش من البحرة في المنام يدل على التعب بتربية الأولاد، كما تدل رؤية سقاية حديقة البيت من ماء المطر في الحلم على طلب الهداية والرزق من الله تعالى، وترمز رؤية سقي الزرع اليابس في حديقة المنزل بابتعاد الرائي عن الطاعات وتفكيره بالتوبة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا