تفسير رؤية حوش المنزل في المنام

الامارات 7 - تدل رؤية حوش البيت المزروع في المنام على سعادة الرائي بين أهله وقربه من الله تعالى، ويرمز حوش المنزل في الحلم على حالة أهل البيت، إن كان فيه مكروه دل على وقوع أحد أهل البيت في مشكلة كبيرة ولكن سيخرج منها قريباً، وإن كان فيه زرع أخضر دلّ على النعمة التي تعم على أهل البيت، والله أعلم.
وحوش البيت في المنام يدل على عفة رجل البيت وابتعاده عن الكبائر، ورؤية المشي في حوش المنزل في الحلم تشير إلى حاجة الرائي للمساعدة من أحد أهل المنزل أو الحيرة في أمره.
ورؤية حوش المنزل المزروع في المنام دليل على طول العمر وزيادة في البركة، فيما تدل رؤية الزرع في حوش البيت يابس في الحلم على تدهور صحة الرائي أو وقوعه في المشاكل.
رؤية الأقارب في حوش البيت في المنام دليل على اجتماع الأقارب لحل مشكلة قد تحدث مع أحدهم، وترمز رؤية أحد الأبوين في حوش المنزل في الحلم على المشورة والمعونة.
رؤية قطة في حوش البيت في المنام تدل على سارق من أهل المنزل، ودخول القطة إلى حوش البيت في الحلم يدل على المتلصصين أو المتطفلين أو امرأة ترمي الفتنة بين أهل البيت، أما تربية القطط في حوش البيت في المنام فقد يدل على فعل الخير إن لم يكن منها أذى لصاحب الحلم.
ورؤية الحشرات في حوش المنزل في الحلم تدل على المشاكل والأحزان التي يمر بها الرائي وأهل بيته، فإن قتلها في المنام دلّ ذلك على تخلصه من مشاكله وهمومه وانتصاره على عدوّه.
ورؤية الورد في حوش البيت في المنام تدل على عودة غائب من سفر أو خروج أحد من السجن، ورؤية الشوك في حوش البيت تدل على خلاف وفتنه بين أهل البيت بسب المال.
رؤية دمار حوش البيت في المنام دليل على وقوع مصيبة أو حادث مؤلم للرائي، وتشير رؤية حفرة في حوش المنزل على وجود شخص يمكر للرائي ويريد به الأذى، وتدل رؤية حلم المياه في حوش البيت على ظهور الحق للرائي أو الرزق.
رؤية قبر في حوش البيت في المنام تدل على السفر الموحش، أو السجن حسب تفسير النابلسي، وترمز رؤية الميت في حديقة البيت في الحلم على خروج السجين من سجنه ورَدّ الودائع إلى أهلها، وقد يدل دخول الميت إلى حوش البيت في المنام على دنو أجل المريض، والله أعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا