تزيين الشعر في المنام

الامارات 7 - تزيين الشعر في المنام دليل على تقلب الأحوال إلى الأفضل، وربما دلّت رؤية تزيين الشعر في الحلم على الفرح والسرور، أما رؤية تزيين الشعر عند الكوافير في المنام تدلّ على طلب الرائي المساعدة للحصول على منصب وجاه، ورؤية تزيين الشعر مع لبس فستان زفاف في الحلم تدلّ على الارتباط أو الزواج، أما محاولة تزيين الشعر المنفوش في المنام تدلّ على المحاولة على التعايش والأنسجام مع الوضع الراهن لحياة الرائي.
ورؤية تزيين شعر الغير في المنام تدلّ على أن الرائي سند وداعم لمن طلبه، ورؤية امرأة تزيين شعر الرائي في الحلم تدلّ على حصول الرائي على ترقية في عمله، ومن رأى أنه يقوم بتزيين شعر زوجته في المنام دلّ ذلك على حملها، ومن رأى أنه يقوم بتزيين شعر أخته في الحلم دلّ ذلك على خطوبتها القريبة.
تزيين الشعر وظفره في المنام دليل على جمع المال وادخاره، ورؤية قص وتزيين الشعر في الحلم تدلّ على إخفاء الخسارة أمام الناس، أما رؤية تزيين الشعر بالشعر المستعار في المنام تدلّ على محاولة تزييف الحقائق والتستر على الفضائح.
وتشير رؤية تزيين الشعر بالتاج في المنام إلى سلطة الرائي على الناس وهيبته، ورؤية تزيين الشعر بالورد في الحلم تدلّ على متعة لا تدوم طويلاً، والله أجلّ وأعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا