تفسير حلم امرأة تمشط شعري

الامارات 7 - رؤية امرأة تمشط الشعر في المنام تدلّ على تحقيق الأماني والرغبات، ومن رأى أن امرأة قبيحة تمشط شعره في الحلم فانه يخوض بالحرام، ومن رأى أن امرأة مسنة تمشط شعره في المنام دلّ ذلك على ضعفه وعجزة.
ومن قال "حلمت بامرأة تمشط شعري في المنام "فانه يتزوج من امرأة صالحة، ومن قال "حلمت امرأة تمشط شعري في المنام" وهو مريض دلّ ذلك على شفائه، ومن رأى امرأة تسرح شعره في المنام وهو فقير اغتنى وتبدلت أحواله للأفضل، ومن قال "حلمت امرأة غريبة تمشط شعري في المنام" فهو يستقبل غائب من صديق أو حبيب.
ومن قال "حلمت زوجة صديقي تسرح شعري المجعد في المنام" فإنه يطلب المساعدة في أمرٍ يعجز عنه، ومن رأى امرأة تمشط شعره بمشط دون أسنان في المنام دلّ ذلك على خيبة أمل تصيبه.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا