رؤية تمشيط الشعر بالمشط في المنام

الامارات 7 - تمشيط الشعر بالمشط في المنام تدلّ على اخراج الزكاة ودفع الصدقات، وربما دلّت رؤية تمشيط الشعر بالمشط في الحلم على التخلص من المشاكل والهموم، ورؤية تمشيط الشعر المجعد بالمشط في المنام تدلّ على التخلص من أصدقاء السوء، وربما دلّ تمشيط الشعر المظفر بالمشط في المنام على الخروج من شدّة أو أزمة.
تسريح الشعر بالمشط وانكساره في المنام دليل على تدهور صحة الرائي، وربما دلّت رؤية تمشيط الشعر بالمشط وانكسار أسنانه في الحلم على قلّة حيلة الرائي وتعرضه للظلم، ورؤية تمشيط الشعر بالمشط الأسود في المنام تدلّ على لجوء الرائي لقاضي أو سلطان لإنصافه.
ورؤية تمشيط الشعر بالمشط الابيض في الحلم تدلّ على الأخذ بنصيحة صديق أو قريب، وتمشيط الشعر بالمشط الأحمر في المنام يدلّ على ايجاد شريك الحياة، أما رؤية تمشيط الشعر بالمشط الأزرق في الحلم تدلّ على فرصة عمل جديدة يحصل عليها الرائي.
تمشيط الشعر بالمشط البلاستيكي في المنام دليل على التعرض لفضيحة والخداع، وبما دلّت رؤية تسريح الشعر بالمشط الحديد في الحلم على ظفر الرائي بأعدائه وتغلبه عليهم، ورؤية تمشيط الشعر بالمشط الذهبي في المنام تدلّ على التآلف والمحبة ومخالطة الاشخاص الأوفياء، أما رؤية تمشيط الشعر بالمشط المصنوع من فضة في الحلم تدلّ على شراكة ينال منها الرائي الخير.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا