لا ترتدي هذه الأشياء في المطار

الامارات 7 - -إن كنت تنوي التوجه إلى المطار وتمر عبر الأمن دون أن تتعرض للمساءلة أو تثير شكوك رجال الأمن، فيجب عليك أن تنتقي ملابسك بشكل جيد.

ووضعت مسؤولة أمن سابقة في أحد المطارات خلاصة تجربتها مع أكثر الأشياء التي قد تثير الشكوك أو تسبب التأخير في رحلة المسافر على النحو التالي بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

دبابيس الشعر

على الرغم من صغر حجمها إلا أن دبابيس الشعر هي من أكثر الأشياء التي يمكن أن تطلق إنذار جهاز التفتيش في المطار، الأمر الذي يمكن أن يخضع المسافرة للتفتيش الدقيق مما قد يؤخرها عن رحلتها.

الحلي المعدنية

مثلها مثل دبابيس الشعر، تعتبر الأساور والقلائد المعدنية من الأشياء التي تطلق إنذار جهاز كشف المعادن في المطار. لذا حاولي أن ترتدي مجوهراتك بعد المرور على جهاز التفتيش.

السراويل ذات الجيوب الكثيرة

قد تثير هذه السراويل الشكوك لدى أمن المطار بأنك تخفي شيئاً ما في جيوبك، بالإضافة إلى الأزرار المعدنية لهذه الجيوب التي تطلق الإنذار لدى مرورك على جهاز التفتيش.

الفساتين والتنانير الطويلة

يجب أن لا ترتدي المرأة فساتين وتنانير طويلة وفضفاضة إن أرادت أن تتجنب التأخير في المطار، حيث يمكن أن تخضع للتفتيش في المطار للتأكد من أنها لا تخفي أي شيء داخل الفستان.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا