محمد بن راشد: الابتكار ليس ترفاً فكرياً وهو سر بقاء الحكومات

الامارات 7 - أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس المجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن "الابتكار هو سبب بقاء وتجدد الحكومات، وسر تقدم الدول ونهضة الشعوب ويأتي ذلك من خلال توفير بيئة ابتكار مناسبة لموظفينا، والاعتناء بتوفير حياة أفضل لمواطنينا".

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابة الرسمي على تويتر اليوم الأحد: "شهدنا اليوم انطلاق أسبوع الابتكار بعرض لمجموعة من الرؤساء التنفيذيين للابتكار في الجهات الحكومية لمشاريعهم التطويرية"، مضيفاً "جهاتنا الحكومية تعيش سباق أفكار في الابتكار الحكومي، وتوفير بيئة ابتكار مناسبة لموظفينا تعني توفير حياة أفضل لمواطنينا".

وتابع محمد بن راشد آل مكتوم قائلاً: "مرت جهاتنا الحكومية بمراحل من تطبيق لأنظمة الجودة، ومعايير الأداء، وجوائز التميز، واليوم هم في مرحلة جديدة عنوانها الابتكار"، لافتاً إلى أن "الابتكار في الحكومات ليس ترفاً فكرياً أو تحسيناً إدارياً أو شيئاً دعائياً، بل هو سر بقائها وتجددها، وهو سر نهضة شعوبها وتقدم دولها".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا