صقر غباش : السياسة المعتمدة جسدت رؤية ثاقبة لمستقبل مشرق

الامارات 7 - -أكد معالي صقر بن غباش سعيد غباش وزير العمل ان السياسة العليا لدولة الامارات العربية المتحدة في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعبر عن رؤية واضحة للاستثمار بالانسان الامارتي وتمكينه وهي الرؤية التي رسختها القيادة الرشيدة على امتداد السنوات الماضية وأصبحت اليوم بموجب اعتماد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله نهج عمل لمؤسسات الدولة كافة للانتقال الى مرحلة جديدة في الاقتصاد الوطني وفي مختلف قطاعات الدولة.

وقال معاليه ان السياسة المعتمدة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار سواء من حيث المبادرات والاستثمارات المالية الضخمة وغير ذلك من محاور السياسة المعتمدة تؤكد ان دولة الامارات ستمضي بخطى ثابتة وممنهجة للتحول المنشود الى مرحلة ما بعد الاعتماد على النفط سعيا وراء بناء مستقبل واعد ومشرق للاجيال القادمة.

وأضاف معالي صقر غباش ان هذه السياسة ستجعل دولة الامارات في مقدمة الدول الداعمة للابتكاروالعلوم والتكنولوجيا ومشاركا فاعلا في التقدم والنمو العالمي في هذه المجالات وهو الأمر الذي أكد عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من حيث العمل الجاد والمضي قدما لكي تتبوأ دولة الامارات مكانة متقدمة على خارطة التميز العالمي الذي أصبح الابتكار من بين معاييره المهمة.

واشار معاليه في هذا الصدد الى كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسحلة في القمة الحكومية في دبي والتي أشار فيها سموه الى اننا سنحتفل في اخر برميل نفط... التي تؤكد عمق رؤية سموه ونظرته البعيدة لمستقبل دولة استفادت من ثرواتها الطبيعية لاسعاد شعبها والشعوب المحتاجة وتتهيأ لمرحلة أخرى بالتركيز على العقول والابتكار.

وأوضح معالي صقر غباش ان وزارة العمل ستعمل ضمن منظومة العمل الحكومي في سياسة العلوم والتكنولوجيا والابتكار من خلال اطلاق وتنفيذ مبادرات من شأنها جعل سوق العمل في الدولة داعما ومشاركا لتلك السياسة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا