الجروان: تحرير تعز على بعد خطوات والقوات الإماراتية بمعنويات عالية

الامارات 7 - أكد رئيس البرلمان العربي، أحمد بن محمد الجروان أن "تحرير تعزر بات على بعد خطوات بعد الانتصارات المتتالية للشرعية وبدعم من الجيوش العربية التي قطعت على نفسها العهد بأن تعيد الحق لأصحابه وتثأر لأرواح الشهداء".

وقال الجروان في تصريحات خاصة لموقع24 الإخباري، "بعد زيارة البرلمان العربي لليمن، أكدنا للمجتمع الدولي أن الشعب العربي مع الشرعية اليمنية ويدعم كل التوجهات الإيجابية التي تحقق مصلحة اليمن"،وأوضح أن "أمن اليمن جزأ لا يتجزأ من الأمن القومي العربي، ويستحق منا أن نضحي بالأنفس والمال وأعز ما نملك"، لافتاً إلى دور عاصفة الحسم ومبادرة الخليجية في إعادة الكرامة العربية ونصرة المظلوم ودحر الظلم".

إنجازات هامة
وأضاف الجروان أن "ما قدمته القوات المسلحة الإماراتية والقوات السعودية والقوات البحرينية والقوات السودانية في سبيل نصرة الأشقاء في اليمن عمل مشرف"، لافتاً إلى أن "الدور الإنساني الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية والهلال الأحمر الإماراتي لدعم الشرعية اليمنية وإعادة إعمار اليمن كبير وسيحدث تغييراً سريعاً في عودة الحياة للبلاد لاسيما وأن تلك الإنجازات تشمل إعادة بناء المدارس، وفتح المستشفيات بصورة تؤهلها لاستقبال كافة أنواع المرضى وتأمين أفضل رعاية لهم، ووضع خطة محكمة لإيصال الكهرباء، وإعادة فتح وتأهيل مديرات الأمن ومراكز الشرطة".

المجتمع الدولي
ولفت الجروان إلى أن "البرلمان العربي أطلق نداء للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بضرورة تواجدهم على ساحة اليمنية لتقديم الدعم الإنساني للشعب اليمني وتفعيل دورها لإغاثة الأطفال والمدنيين من الإبادة التي تمارس بحقهم بطريق عشوائية، ليتسنى للجيوش العربية محاصرة عصابات الحوثيين ودفعهم لإلقاء أسلحتهم، وإتاحة الفرصة لإعادة إعمار اليمن وإعادة تأهيليها".

معنويات عالية
ورد الجروان على كافة الإشاعات التي ادعت انسحاب القوات المسلحة الإماراتية من اليمين قائلاً إن "الجيش الإماراتي مرابط في اليمن حتى هذه اللحظة وأن أفراد القوات المسلحة الإماراتية تتمتع بمعنويات عالية، ومصرين على الثأر لشهداء الإمارات من الحوثيين وقوات المخلوع صالح"، لافتاً إلى أن "الصورة التي قدمها جنود القوات الإمارات غيرت نظرة العالم عن أبناء الدولة بعد أن تركوا منازلهم وهجروا أسرهم، ورابطوا في آلياتهم العسكرية ووجهوا أسلحتهم لمحاربة الظالم وحماية ثغور الوطن العربي، وقدموا حياتهم في سبيل عزهم وكرامتهم". 24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا