مدير المخيم الإماراتي الأردني يشارك في حفل تخريج دورة " مهارات حياتية "

الامارات 7 - شارك مدير المخيم الإماراتي الأردني سعادة محمد عبدالله الشامسي حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب دورة "مهارات الحياة " التي عقدتها منظمة " أرض البشـر" وهي إحدى المنظمات العاملة في المخيم.

واستفاد من هذه الدورة التي استمرت شهرين 80 شابا و120 شابة وخصصت للفئة العمرية من 11 - 18 سنة.

وكان الطلاب أنهوا 40 ساعة تدريبية بواقع ثلاث محاضرات أسبوعيا تدربوا خلالها على إدارة الذات والمهارات الإدراكية والمهارات الإجتماعية بالإضافة إلى تعلم مهارات العمل المشترك.

يذكر أن منظمة أرض البشر هي منظمة سويسرية وممولة من اليونسيف وتقدم أنشطة دعم نفسي للأطفال وخدمات حماية الطفل للأشقاء اللاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني منذ عام 2013 .

حضر الحفل السيدة سندس الـدربي ممثلة عن مدير المشروع وأولياء أمور الخريجين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا