مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الرائعة في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لمفاجآت صيف دبي 2024

الامارات 7 -

 

مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الرائعة

في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لمفاجآت صيف دبي 2024

 

آلاف التجارب المميّزة بأفضل الأسعار بانتظار الجميع في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة

 

حفلات موسيقية وفعاليات ترفيهية وأنشطة لياقة بدنية وتجارب للإقامة الفندقية وتناول الطعام وعروض ترويجية وفرصة أخيرة للفوز بجوائز مذهلة

 قدمت مفاجآت صيف دبي 2024 آلاف الأنشطة والتجارب الاستثنائية بأفضل الأسعار في دورتها الأكبر والأكثر تشويقاً على الإطلاق، حيث تدعو مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سكان المدينة وزوارها للاستمتاع بالعروض الترويجية والفعاليات المتنوعة في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لهذا الحدث الصيفي المميز الذي يختتم فعاليته يوم 1 سبتمبر. 

 

وتشكل عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي فرصة للاستمتاع بالمزيد من المفاجآت الجديدة، والحفلات الموسيقية، والعروض الكوميدية، وأنشطة اللياقة البدنية داخل مراكز التسوق، وتجارب تناول الطعام، والعروض الترويجية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المشاركة في السحوبات التي تتيح الفوز بجوائز كبرى. 

 

التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي

قدمت مفاجآت صيف دبي 2024 آلاف العروض الترويجية المذهلة والتخفيضات الحصرية في مختلف أنحاء المدينة. وما زالت الفرصة متاحة للحصول على تخفيضات والفوز بالجوائز فيما تبقى من أيام على هذا الحدث الرائع، حيث سيحظى الجميع بفرصة أخيرة للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على أكثر من 550 علامة تجارية فيما يزيد على 2500 متجر في إطار فعالية "التخفيضات النهائية في مفاجآت صيف دبي"، التي تستمر من 30 أغسطس وحتى 1 سبتمبر. وبإمكان عشاق التسوق الاستعداد لعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمزيد من التخفيضات على منتجات العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك الأزياء، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الإلكترونية، والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. 

 

أسبوع الصيف للمطاعم

يقدم أسبوع الصيف للمطاعم لعشاق الطعام فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات بأفضل الأسعار في أكثر من 60 وجهة مميزة لتناول الطعام والمطاعم المعروفة في دبي، والتي تقدم قوائم طعام مصممة خصيصاً لمدة محدودة تضم أطباقاً حصرية بأسعار لا تقبل المنافسة، بما في ذلك وجبات غداء من طبقين مقابل 95 درهماً، ووجبات عشاء من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهماً، ووجبات فطور مختارة مقابل 69 درهماً، حيث يمكن حجز هذه التجارب حصرياً من خلال منصة OpenTable. وتشمل الوجهات المشاركة في أسبوع الصيف للمطاعم كلا من: 11وودفاير، وريف تايم آوت ماركت، وبيف بار، وكوتشينا ذا بالم، وإيوان، وسفوماتو، وزينغو دبي، وبوردووك، وكابانا أون ذا بيتش، ونوب، وثيبتارا، ولي برازيل، وغيرها الكثير. 

 

عالم الخيال في روكسي سينما

تستعد دور عرض روكسي سينما في جميع أنحاء المدينة لاختتام فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي التي تستمر حتى 1 سبتمبر. ويقدم الفنان الكوميدي المصري صالح النواوي عرضا مميزا للكوميديا الارتجالية في دار عرض روكسي إكستريم، التي تضم أكبر شاشة سينما في الشرق الأوسط في دبي هيلز مول. ويمكن للأطفال في اليوم ذاته، الاستمتاع بصباح مليء بالمرح المتواصل والأغاني مع فنان الترفيه العائلي المفضل في دولة الإمارات ماجيك فل، الذي سيقدم عرضه الفردي الرائع في دبي هيلز مول يوم 31 أغسطس. وفي الوقت ذاته، يمكن لعشاق ليغو المشاركة في فعالية ليغولاند المؤقتة التي تقدم ساعات من المرح والتشويق حتى يوم 1 سبتمبر. 

 

ويمكن للزوار أيضاً الفوز بجوائز رائعة حتى 1 سبتمبر مع عرض امسح واربح، وحملة مقاعد الحظ. وبالإضافة إلى ذلك، توجد 25 طريقة للفوز بــ 25 جائزة يومياً، وذلك احتفالاً بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش. حيث أنه بإمكان الأطفال الصغار أيضاً ترقب الظهور الخاص لشخصيتي مدهش ودانة في دور عرض روكسي في مختلف أنحاء المدينة.

 

الحفلات الموسيقية والعروض الكوميدية والفعاليات الثقافية

تقدم مفاجآت صيف دبي هذا العام مجموعة كبيرة ومتنوعة من حفلات الموسيقى، والعروض الكوميدية، والفعاليات الترفيهية والثقافية. حيث يقدم مغني البوب الإيراني رضا صادقي مجموعة من أشهر ألحانه على مسرح زعبيل يوم 29 أغسطس، كما يحتفي المغني الهندي شان بروعة موسيقى بوليوود على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 31 أغسطس. وتقدم الفرقة الموسيقية الفلبينية باروكيا ني إدغار الحائزة على عدة جوائز، أمسية لا تُنسى مليئة بموسيقى الروك والبوب والفانك والرابكور يوم 1 سبتمبر على مسرح كوكاكولا أرينا.

ويطل الفنان الكوميدي توم ألبان للمرة الأولى على مسرح زعبيل يوم 31 أغسطس ليقدم عرضاً كوميدياً مميزاً على طريقته الخاصة، كما يشارك في هذه الأمسية إيما دوماغاي، نجمة الكوميديا الفلبينية الأكثر شهرةً في دول مجلس التعاون الخليجي، مع فقرة افتتاحية تؤديها نجمة الكوميديا العربية- الإيرلندية سحر علي. ويستضيف مسرح زعبيل يوم 1 سبتمبر أول أمسية كوميدية سودانية من نوعها يشارك فيها عوض شيكسبير، وعموري، ويونغ دوني، ومحمد علي،ورزقة.   

 

ويحتفي سيتي سنتر مردف يومي 30 و31 أغسطس بالكلمة المكتوبة والمسموعة من خلال فعالية القصص الحية من تقديم مؤسسة الإمارات للآداب المجانية التي تُقام بمشاركة مؤلِّفتَي كتب الأطفال الشهيرتين كاثي أوربان وهيلين فارمر، وكذلك راوية القصص لمياء توفيق، ويتخللها مجموعة من العروض الموسيقية المميزة.

 

فعاليات رياضية 

يمكن لعشاق اللياقة البدنية والعائلات والأصدقاء بدء يوم الأحد بالمشاركة في سباق الجري الصيفي الداخلي الذي يُقام في دبي فستيفال سيتي مول يوم 1 سبتمبر. حيث أنه بإمكان الجميع من هواة الجري إلى عشاق اللياقة البدنية من جميع الأعمار والقدرات ومستويات المهارة تحطيم الأرقام القياسية أو الاستمتاع بالركض بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء من خلال الاختيار من بين ثلاثة مسارات بأطوال 2.5 أو 5 أو 10 كيلومترات. التسجيل مفتوح الآن على موقع السباق.

 

عروض التسوق 

تسدل مفاجآت صيف دبي الستار على 10 أسابيع من تنزيلات موسم الصيف التي قدمت آلاف العروض الترويجية الحصرية لأشهر العلامات التجارية الكبرى هذا الصيف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الحصول على المستلزمات المدرسية من خلال عروض العودة إلى المدارس التي تقدمها المتاجر الرائدة على مستوى المدينة، بما في ذلك جمبو، وشرف دي جي، وإي ماكس، بالإضافة إلى السوق الخاص بمنتجات العودة إلى المدارس في الواحة مول.

 

جوائز كبرى  

سيحظى المتسوقون بفرصة أخيرة للفوز بجوائز ضخمة من خلال سلسلة من السحوبات الكبرى. حيث يقدم عرض سكاي واردز كل يوم من طيران الإمارات للمتسوقين فرصة ربح مليون ميل سكاي واردز عند إنفاق 50 درهماً في المنافذ المشاركة، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية عند الدفع ببطاقات الائتمان الخاصة بالشركاء، وثلاثة أضعاف الأميال للعملاء الجدد. كما بإمكان المتسوقين ربح سيارة جاكوار إف بيس ومليون نقطة شير مع سحوبات مليونير شير من مفاجآت صيف دبي في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات. فيما يمكن للمتسوقين الفوز بسيارة جاك جي إس8 2024 في إطار حملة سحوبات مفاجآت صيف دبي 2024 من مجموعة مراكز التسوق في دبي، عند إنفاق 200 درهم فأكثر في أي من مراكز التسوق الـ18 المشاركة. وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بسيارات لكزس هجينة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة وجوائز فورية مع حملة "أنفق واربح" مع دبي فستيفال سيتي مول عند إنفاق 300 درهم في مركز التسوق الشهير. وتنتظر المتسوقين سحوبات أسبوعية على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم في إطار حملة "استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة" عند إنفاق 200 درهم في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، فضلا عن فرصة الفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم عند إجراء ثلاث عمليات شراء من المتاجر المشاركة في مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى قلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط، وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بقيمة 70000 درهم من خلال حملة "أنفق واربح" عند إنفاق 300 درهم في وافي سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يقوم بالتسجيل على موقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني نهاية هذا الأسبوع، الفوز بجائزة ضخمة تصل قيمتها إلى 20000 درهم.

 

فعاليات ترفيهية في مراكز التسوق 

يمكن لعشاق الألعاب الانضمام إلى مهرجان الألعاب في سيتي سنتر مردف، حيث يتيح إنفاق 50 درهماً فقط في أي من المتاجر الموجودة داخل مركز التسوق للزوار فرصة اللعب لمدة 30 دقيقة إلى جانب مجموعة من أشهر لاعبي البث المباشر على مستوى منافسات الرياضة الإلكترونية في ألعاب إف سي 24 (فيفا)، وفورزا وغيرهما الكثير. وتشكل عطلة نهاية هذا الأسبوع الفرصة الأخيرة للعائلات للدخول إلى عالم فيلم المتحولون في نخيل مول قبل العرض الأول للفيلم في وقت لاحق من العام الحالي. وسيستمتع زوار دبي فستيفال سيتي مول بمشاهدة عرض الموسيقى والأضواء الشهير "تخيّل" بحلة جديدة بمناسبة موسم الصيف. ويستضيف ابن بطوطة مول الأسبوع الأخير من جلسات أسترولاب المبتكرة التي تساعد الأطفال على إطلاق العنان لإبداعاتهم في ما يتعلق ببناء الروبوتات، والليغو، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأنشطة ماينكرافت. وتتواصل المتعة في ميركاتو، الذي يقدم تجربة التزحلق المجانية، بالإضافة إلى مجموعة ممتعة من عروض العلوم التثقيفية، وعروض الروبوتات، وورش العمل المتخصصة في البرمجة والرياضيات، وغيرها الكثير. وينتظر الزوار الكثير من المتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي، بما في ذلك ممشى الخوانيج، ولاست إكزت الخوانيج، ولاست إكزت أبوظبي ودبي، ولاست إكزت القدرة، والسيف، وبوكس بارك.

 

ويمكن للمتسوقين ترقب الظهور الأخير لشخصية مدهش في ذا فيو آت ذا بالم، وسوق التنين يوم 31 أغسطس، وفي مول الإمارات يوم 1 سبتمبر.

 

عروض تناول الطعام والإقامة الفندقية 

يمكن للجميع اغتنام الفرصة وشراء باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر هذا الأسبوع، وهي صالحة لمدة 3 أشهر من تاريخ تفعيلها، حيث تقدم أكثر من 7000 عرض "اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" في أفضل المطاعم، ومناطق الجذب، والحدائق المائية، ووجهات التجميل واللياقة البدنية وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويمكن للأصدقاء والعائلات الاستمتاع بأفضل العروض على الأنشطة الترفيهية وتجارب تناول الطعام بما في ذلك تريبل 7 دبي، وكيدزانيا، وباونس، وذا سماش روم، ونادي الفروسية جيه إس آر ستابل، وكريشندو أنانتارا النخلة دبي، ومو-كي بان آسيا تاباس، وغيرها الكثير. ويبلغ سعر باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر 195 درهماً، فيما يمكن للمستخدمين مشاركة القسائم مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء.

 

وسيحظى الجميع بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية على العطلات الصيفية وتجارب الضيافة، بما في ذلك العروض المجانية للأطفال على كل شيء، بدءاً من تجارب الإقامة الفندقية بأسعار مخفضة وحتى الأنشطة الممتعة قبل بدء العام الدراسي الجديد. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء عطلات رائعة تشمل باقات تناول الطعام وعلاجات السبا، في ما تُتاح لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي فرصة الاستفادة من قضاء الصيف في دبي من خلال الحصول على أسعار خاصة على عدد من التجارب الممتعة.

 

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2 ، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات. 

 

 

 

 

 




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا