فضيحة إيرانية جديدة: وكالة "فارس" تشمت في شهداء الإمارات

الامارات 7 - في طهران ومع إطلالة كل يوم جديد، ينتج الحقد الأسود الكامن في صدور بعض المرضى هناك، "خسة" جديدة في انتظار أن نُفلح يوماً في اختراع واستنباط ما يعبر فعلاً وحقيقةً عن الحالة الإيرانية العدوانية.

نشرت وكالة فارس الإيرانية الرسمية، اليوم الإثنين، رسماً كاريكاتورياً هو بمثابة فضيحة من الوزن الثقيل تتهجم فيه على شهداء الإمارات، متعمدة الإساءة للموتى والشماتة في أهلهم، والتندر بمصابهم، بعنوان لا يقل سوءاً عن الرسم "أجساد الجنود الاماراتيين القتلى في اليمن".

ففي تجنٍ وتعدٍ على حرمة الموت، وحرمة الدين، تطاولت الوكالة بهذين الرسم والتعليق على مراسم وصول الشهداء، وتجاوزت كل منطق وحياء، ووصل بها الحقد الأعمى إلى الاستخفاف بهذه الطريقة الدنيئة بمشاعر الإماراتيين جميعاً.
إن هذا المشهد الصادم وهذه الجريمة الجديدة لن تغير في الواقع شيئاً، ولا يتفوق على نفسه إلا قلب الحاقد ليفاجئ العالم كل يوم بالنزول درجة جديدة في سلم الانحدار الطويل، وإذا كان المثل يقول "عواء الكلاب لا يُثني القافلة عن المسير" فيُمكنه حتماً أن يقول تنعق الغربان ولكنها لا تمنع الطائرات عن التحليق.

إلا أن المؤكد أن مثل هذه التعبيرات الإيرانية الحاقدة، إن نمت عن شيء إضافة إلى الحقد والانخطاط الأخلاقي، فتنم عن درجة التوتر والغليان الإيراني جراء الهزائم التي تلقاها عملاؤه في اليمن، وإدراك طهران بأن ما قبل عاصفة الحزم ليس كما بعدها، وإن يدها الطويلة التي كانت ممتدة داخل اليمن، قد قطعت أخيرة، مثلما قطعت وتقطع في ميادين وساحات عربية أخرى. موقع 24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا