مقتل وإصابة امريكيين إثر إطلاق نار في الاردن

الامارات 7 - ذكرت مصادر لموقع عمون الأردني ان امريكيين اثنين على الاقل قتلا اليوم الاثنين في حادثة اطلاق نار باحدى المناطق الأردنية.

واصيب آخرون جراء الحادثة التي وقعت في محيط العاصمة عمان.

ويعتقد ان عدد الاصابات بين 3 - 4 في التقديرات الاولية.

ووقعت الحادثة داخل مركز تدريب الشرطة في منطقة الموقر.

وافادت المصدر ل عمون أن الضابط الذي قام باطلاق النار داخل المركز وأدى الى مقتل 3 أشخاص يحمل رتبة نقيب ولم تعرف دوافعه.

وأشار إلى أن مطلق النار قضى بعد تبادل لاطلاق النار.

لاحقا جاء البيان التالي/

اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن مقتل ثلاثة مدربين متعاقدين مع الامن العام بينهم اميركيان وآخر من جنوب افريقيا في مركز لتدريب الشرطة شرق عمان .

وقال الدكتور المومني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان شرطيا اردنيا قام باطلاق النار باتجاه المدربين وزملائهم ما ادى الى مقتل المدربين الثلاثة واصابة مدربين اميركيين اثنين واربعة اردنيين احدهم بحالة سيئة .

واضاف ان قوات الشرطة تعاملت مع الحادث وقتلت المهاجم .

وقال ان التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجريمة وظروف الحادث .



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا