"سكاي نيوز عربية " شريكا إعلاميا للمنتدى الخليجي للإعلام السياسي الذي يعقد في المنامة

الامارات 7 - أعلنت سكاي نيوز عربية عن شراكتها الإعلامية مع فعاليات الدورة الثالثة للمنتدى الخليجي للإعلام السياسي والذي ينظمه معهد البحرين للتنمية السياسية ويعقد في المنامة بعد غد تحت عنوان "الإعلام والسلم الأهلي".

ويشارك نارت بوران المدير العام لسكاي نيوز عربية كمتحدث رئيسي في الجلسة الحوارية الأولى والتي تتناول "دور الإعلام التقليدي في تعزيز السلم الأهلي" .

وتشهد الجلسة التي سيديرها خليل الذوادي الأمين العام المساعد في جامعة الدول العربية مشاركة كل من خالد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة السعودية وحسن معوض مقدم البرامج الحوارية في قناة العربية.

وقال نارت بوران ان الفعاليات الثقافية والإعلامية الحوارية تشكل فرصة مهمة لتبادل الأفكار والمعلومات مع قادة الفكر وصناع القرار السياسي والإعلامي .. مشيرا إلى أن المنتدى الخليجي للإعلام السياسي سيطرح في دورته الحالية موضوعا بالغ الأهمية حول دور وسائل الإعلام في تعزيز السلم الأهلي في المجتمعات العربية والذي يعد أحد الرسائل السامية للإعلام خصوصا في ظل ما تشهد منطقتنا من نزاعات وحروب تحولت فيه بعض وسائل الإعلام إلى طرف في الأزمات بدلا من أن تكون ناقلا للمعلومة الصحيحة وأن تتبنى ثقافة الحوار بما يخدم أمن وتماسك المجتمعات .

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي ثاني شراكات سكاي نيوز عربية مع المنتدى الخليجي للإعلام السياسي والذي يبحث في دور الإعلام في غرس وتعزيز "الإعلام والسلم الأهلي" والتي تتضمن إقرار الجميع بالحفاظ على سلام دائم يرفض كل أشكال العنف والتنازع أو يدعو إليهما أو يبررهما .

ويأتي المنتدى في دورته الثالثة مكملا للدورات السابقة بأهدافه وذلك بمشاركة نخبة من رجال الفكر والسياسة والإعلام الخليجيين والعرب لمشاركة رؤاهم وأفكارهم ضمن جلسات حوارية مكثفة تهدف إلى التوصل إلى إيجاد سبل تعزز من كفاءة الخطاب الإعلامي العربي بهدف ترسيخ ثقافة السلم الأهلي .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا