ألمانيا تحقق بشأن "لاجئين إرهابيين"

الامارات 7 - - سكاي نيوز عربية
بدأت السلطات الألمانية التحقيق بشأن 10 حالات بين اللاجئين يشتبه بانتمائهم إلى منظمات إرهابية أو شاركوا في جرائم حرب في الخارج، وأشارت إيضا إلى عشرات المحاولات لتجنيد شبان لاجئين من قبل جماعات سلفية.
ويشكل هذا الأمر اعترافا من قبل رئيس الشرطة الاتحادية في ألمانيا، هولغر ميونيخ، باحتمال تسلل إرهابيين بين اللاجئين، الأمر الذي من شأنه أن يرفع من مستوى المخاوف بشأن هذا الأمر.

وقال ميونيخ إن تدفق اللاجئين يشكل خطرا أمنيا محليا، مضيفا: "الوضع الأمني يزداد سوءا، فهناك 10 حالات لمشتبه بهم بارتكاب جرائم حرب أو أنهم أعضاء في منظمات إرهابية".

والأربعاء فقط، دخل أكثر من 8 آلاف لاجئ إلى ولاية بافاريا قادمين من النمسا، ويعتقد المسؤولون المحليون أن عدد اللاجئين الذين سيدخلون البلاد بحلول نهاية العام الجاري سيبلغ قرابة 800 ألف لاجئ، فيما يتوقع آخرون أن يتجاوز عددهم المليون لاجئ.

ويشق اللاجئون، وغالبيتهم من دول الشرق الأوسط، طريقهم إلى ألمانيا عبر دول البلقان مرورا بوسط أوروبا ودول أوروبا الشرقية، وفقا لما ذكرته صحيفة "التليغراف" البريطانية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا