سفير الدولة ورئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار يبحثان التعاون المشترك.

الامارات 7 - / بحث سعادة عبدالرضا عبدالله محمود خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين ومعالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار البحرينية .. سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل مذكرات التفاهم بين البلدين .. بجانب الاستفادة من التقارب الثقافي والاجتماعي بين الشعبين من أجل تنفيذ مشاريع حضارية وفكرية مشتركة.

وأشادت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالعلاقات الأخوية بين البلدين مشيرة إلى أن الحفاظ على الثقافة التي يتشارك فيها شعبا الإمارات والبحرين تساهم في بناء جسور التواصل الثقافي والإنساني .

وأوضحت معاليها أن الدول الشقيقة لمملكة البحرين في مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومن بينها دولة الإمارات لها دور بارز في إثراء المشهد الثقافي البحريني عبر المشاركات المختلفة في الأنشطة والفعاليات السنوية والعمل المشترك الذي تتداخل فيه المكونات الحضارية والتاريخية .

من جهته أكد سعادة عبدالرضا عبدالله خوري أن مملكة البحرين لها دور هام في إبراز الثقافة الأصيلة للمنطقة عبر نشاطاتها ومهرجاناتها المتعددة مشيرا إلى أنها أصبحت اليوم وجهة رئيسة للزائر الخليجي والعربي .. مبديا إستعداد دولة الإمارات للمشاركة في عملية التنمية الثقافة والفكرية التي تعيشها البحرين .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا