موسكو تتهم واشنطن بخرق القانون الدولي إذا تدخلت عسكرياً بسوريا

الامارات 7 - اتهمت روسيا الولايات المتحدة بخرق القانون الدولي وتجاوز صلاحيات الأمم المتحدة والحكومة السورية بعد الإعلان عن نيتها التدخل البري في سوريا، كما أوردت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك.

ونقلت الوكالة عن رئيسة مجلس الاتحاد الغرفة العليا للبرلمان الروسي فالنتينا ماتفيينكو، اليوم الأربعاء أن التدخل الأمريكي مرفوض و"لا يجوز".

دعوة
وقالت البرلمانية الروسية إن الولايات المتحدة "ستنتهك القانون الدولي لو أقدمت على هذه الخطوة، دون موافقة الأمم المتحدة والحكومة السورية".

وجددت رئيسة البرلمان الروسي في الوقت نفسه، دعوة بلادها "الولايات المتحدة إلى الانضمام إلى العملية الجوية الروسية في سوريا"، مضيفةً: "نرى أنه لنا مصلحة في انضمام الولايات المتحدة إلى عمليتنا في سوريا لمحاربة تنظيم داعش بصورة مشتركة". وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا