6 قتلى باشتباكات بين الشرطة التركية ومقاتلين من "داعش"

الامارات 7 - - قالت مصادر أمنية إن شرطيين تركيين وأربعة من مقاتلي تنظيم "داعش" قتلوا في تبادل لاطلاق النار بعد أن داهمت الشرطة منزلا في جنوب شرق تركيا في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين.
وذكرت المصادر أن الاشتباكات لا تزال مستمرة في حي كايابينار في مدينة دياربكر ذات الأغلبية الكردية.
ووسعت السلطات الكردية عملياتها لتشمل خلايا يشتبه في انها تابعة لداعش بعد تفجير انتحاري مزدوج في أنقرة أدى لمقتل أكثر من 100 شخص في أسوأ هجوم من نوعه تشهده تركيا في تاريخها الحديث وحملت أنقرة التنظيم المتشدد مسؤولية الهجوم.
والأسبوع الماضي قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان إن المخابرات السورية والمتشددين الأكراد وليس فقط داعش يقفون وراء الهجوم الذي استهدف حشدا لنشطاء موالين للأكراد وجماعات مدنية.
وذكر اردوغان أن مسلحي حزب العمال الكردستاني والمخابرات السورية ووحدات تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري تعاونوا مع الدولة الاسلامية لتنفيذ الهجوم الذي وقع في العاشر من أكتوبر تشرين الأول. (رويترز)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا