الائتلاف السوري : لن نشارك في أي لقاءات سياسية بموسكو

الامارات 7 - ذكر رئيس اللجنة القانونية بالائتلاف السوري المعارض هيثم المالح لصحيفة 24 الإلكترونية أن "الائتلاف لم يناقش في اجتماعاته الأخيرة فكرة مشاركته في لقاءات سياسية بموسكو، مثل مؤتمر موسكو 3، لأنه في الأساس يرفض فكرة المشاركة في تلك النوعية من اللقاءات التي تنظم تحت رعاية روسيا، الداعمة لنظام بشار الأسد".

وأفاد بأن "الائتلاف لم يشارك في موسكو 1 ولا موسكو 2، وبالتالي لن يشارك في أي اجتماعات أخرى في روسيا"، موضحاً أن "روسيا لا يمكن أن تعد طرفاً وسيطاً لحل النزاع، بل أصبحت جزءاً من هذا النزاع بتدخلها العسكري في الأراضي السورية، ولا يجوز لها لعب دور في حل الأزمة السورية".

واضاف ل24 حول تحركات الائتلاف للرد على التدخل الروسي قال: "إن الائتلاف عقد لقاءات عديدة مع دبلوماسيين من دول أصدقاء سوريا، وتم نقل رؤية الائتلاف الرافضة للتدخل إلى الدول الغربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن، مع هذا فلم يتم أي تحرك".

وأرجع التباطؤ الدولي إلى "عدم امتلاك أغلب الدول الغربية والولايات المتحدة لأي خطة لحل الأزمة السورية وإنقاذ الشعب السوري". 24



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا