قديروف والأفعى: الرئيس الشيشاني يمسك بأفعى الشر (فيديو)

الامارات 7 - -متابعة

تفوق الرئيس الشيشاني رمضان قديروف على حليفه الأقوى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يشتهر بصوره مع الكائنات المفترسة.

فعلى الرغم من قيام بوتين بملاحقة النمور والسباحة مع الدلافين, الا ان الفيديو الذي نشره الرئيس قديروف في 21 اكتوبر, تفوق على بوتين في محاربة الكائنات المفترسة, ففي الفيديو قام الرئيس الشيشاني بالسيطرة على الأفعى من دون ان تهتز له شعرة او يقطع صلاته.

فقد كتب الرئيس الشيشاني معلقاً على الفيديو انه يحمل معاني فلسفية, وايدولوجية, ودينية ايضاً.

فالأفعى ترمز الى الشر كما اشار قديروف,الى قوى الشر التي التي سيطرت على مناطق كتيرة في العالم,ويعاني فيها ملايين البشر, مثل ليبيا,الافغانستان وسوريا ,العراق,ودول افريقيا.

وأضاف قديروف ان هذه الدول تعمل على تفقير الدول ليعم الخراب فيها وتحارب بعضها بعضاً, واضاف لا يجب ان يكون الوضع هكذا.

وبحسب الكاتب توم بلامفورث فإن المقصود بقوى الشر التي يشير لها قديروف هي الولايات المتحدة, اذ ان الكتير من التصريحات الرسمية الروسية تشير الى انها السبب وراء ما يحدث في العالم العربي من دمار.





شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا