3minutesstop موقع الكتروني تثقيفي وترفيهي عن القطارات من الستوم

الامارات 7 - ما هو البانتوجراف؟ متى تم تصنيع أول قاطرة في التاريخ؟ كيف يعمل المترو دون سائق؟ أين "تنام" القطارات في الليل؟
أسئلة عديدة تجد إجابتها في الموقع الالكتروني الترفيهي الجديد لالستوم (3 minutes stop ) الذي يهدف إلى تثقيف العالم بالقطارات ويخاطب الموقع كافة الأعمار بأسلوب ميسر.
يحتوي الموقع على ثلاثة أبواب: الرسومات التوضيحية واختبار صغير وسريع وقاموس عن القطارات. يقدم الباب الخاص بالرسومات التوضيحية إجابات واضحة ومحددة للأسئلة المطروحة بواسطة نصوص قصيرة وأفلام نصية سريعة، أما الاختبار فهو وسيلة ترفيهية شيقة لاكتشاف الأرقام الخاصة بقطاع السكك الحديدية وأخيراً يقدم القاموس المصطلحات الفنية للسكك الحديدية والقطارات بأسلوب بسيط.
ومن المتوقع إضافة المزيد من المحتوى للموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي ستتيح تبادل ومشاركة المعلومات والبيانات بصفة منتظمة بين المترددين على الموقع ويصبح بذلك الموقع هو المكان المفضل للحصول على معلومات دقيقة ومبسطة عن عالم القطارات.
تفضلوا بزيارة الموقع على العنوان التالي لتعرفوا كل شيء عن القطارات:
www.3minutesstop.alstom.com

نبذة عن الستوم للنقل:
تعمل الستوم للنقل منذ نشأتها على ضمان استدامة النقل الجماعي وتطوير وتوفير الحلول المناسبة والمعدات والأجهزة والخدمات المتكاملة الحديثة في مجال السكك الحديدية وتتميز الستوم للنقل دون غيرها بتقديم حلول تتحكم فيها في نظام النقل المتكامل والذي يتضمن القطارات والإشارات والبنية التحتية والصيانة والتحديث على هيئة حلول تلبي كل ما يحتاجه العميل وقد سجل قطاع الستوم للنقل مبيعات تقدر بنحو 6.2 مليار يورو عام 2014-2015 وطلبات توريد قدرها 10 مليار يورو ويخدم هذا القطاع حوالي 28 ألف موظف في أكثر من ستين دولة عبر العالم.
الموقع الالكتروني:
www.alstom.com



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا