برعاية عبدالله بن زايد .. القمة الثالثة للنفع الاجتماعي للشباب 2015 تنطلق/ 27 / أكتوبر الجاري.

الامارات 7 - تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ..

تبدأ يوم / 27 / من شهر أكتوبر الجاري..أعمال القمة السنوية الثالثة للنفع الاجتماعي للشباب التي تنظمها المؤسسة وتستمر يومين في فندق سانت ريجيس كورنيش أبوظبي.

وتهدف القمة التي تعقد تحت شعار " النفع الاجتماعي في تحول..تعزيز التأثير من خلال الاستعانة بأفضل الكفاءات " .. إلى توفير منصة استراتيجية تجمع كبرى المؤسسات الرائدة في مجالات الاستثمار والنفع الاجتماعي والخبراء والمختصين على المستوى الإقليمي والعالمي بجانب ممثلين عن المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

وتركز القمة على موضوع إدارة الكفاءات والمواهب البشرية وسبل تنميتها وتطويرها والاحتفاظ بها إضافة إلى دورها الرئيسي في تفعيل قطاع النفع الاجتماعي وتعزيز قدرته على مواجهة التحديات المجتمعية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتناقش من خلال جلساتها الحوارية والتفاعلية المتعددة مجموعة من القضايا التي تتعلق بسبل الارتقاء بقطاع النفع الاجتماعي وأفضل الممارسات العالمية المتعلقة بإقامة مشاريع الاستثمار الاجتماعي طويلة الأمد والتي تهدف إلى تحقيق تأثير اجتماعي وإيجابي ومستدام في حياة الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت كلير وودكرافت - سكوت الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات .. إنه يشارك في القمة خبراء وصناع قرار من مؤسسات حكومية وشركات خاصة ومختصين في قطاع النفع الاجتماعي من المنطقة والعالم الذين سيبحثون مجموعة من الموضوعات المتعلقة بإدارة الكفاءات والمواهب البشرية ودورها في تعزيز تأثير أعمال النفع الاجتماعي.

وأضافت أن القمة في دورتها الحالية تأتي لاستكمال الحوارات التفاعلية وللبناء على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الدورتين السابقتين إضافة إلى تسليط الضوء على الأساليب الفعالة لإدارة الكفاءات والموارد البشرية وتأكيد دورها كمدخل استراتيجي مهم يمكنه العمل على دعم الاستثمار في أعمال النفع الاجتماعي بالغ التأثير.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا