وفاة مسافر بعد عضه مسافرا آخر

الامارات 7 - حولت طائرة تابعة للخطوط الإيرلندية مسارها من مدينة لشبونة البرتغالية إلى العاصمة الإيرلندية دبلن لتحط في مدينة كورك الإيرلندية بعد إصابة أحد الركاب بحالة من الهياج قام على إثرها بعض راكب آخر مما اضطر طاقم الطائرة لتقييد حركته.
وقالت الشرطة إن الشاب الذي يبلغ من العمر 24 عاما توفي على متن الطائرة بعد تقييده ولم تكمل الطائرة رحلتها إلى وجهتها حيث هبطت هبوطا اضطراريا في مطار كورك.
وبحسب تقرير الشرطة فإن قائد الطائرة أعلن "حالة الطورائ الطبية" بعد أن أصيب الرجل بالإعياء ثم سقط مغشيا عليه بعد تقييد حركته أثناء الرحلة.
ولم يعرف بالتحديد وقت وفاته، لكن الشرطة قالت إن الوفاة أُعلنت في مكان الحادث عندما هبطت الطائرة، وكان الراكب وحده. وتم نقل الراكب الآخر إلى المستشفى.
المصدر : غارديان



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا