فيصل القاسم:الرئيس السوري بات طرطورا .. وهزيمة مصر كانت نتيجة خدعة روسية

الامارات 7 - قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إنه و"اثناء الخطاب الأول لبشار الأسد بعد الثورة بأسابيع صاح أحد طراطير مجلس الشعب قائلاً: يا سيادة الرئيس: أنت حرام عليك تحكم سوريا فقط، بل يجب أن تحكم العالم.. بعد خمس سنوات جاء العالم ليحكم سوريا، بينما تحول رئيسها إلى طرطور."

وتابع القاسم في سلسلة من التدوينات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هل تعلم أن روسيا هي من طمأن الرئيس المصري الراحل عبد الناصر قبل حرب 67 إلى أن الأمريكان طمأنوها بأن إسرائيل لن تكون البادئة أبدا بالهجوم! لكن اسرائيل كانت البادئة، مما أدى إلى أكبر هزيمة عربية في القرن العشرين بفضل الخديعة الروسية."

وأضاف: "الديمقراطية الروسية الموعودة في سوريا: الديمقراطية الروسية تقوم منذ سنوات على الثنائي المرح بوتين- مدفيديف، مرة بوتين القوي رئيس وزراء، وميدفيديف الطرطور رئيس، ومرة العكس، أبشروا أيها السوريون بديمقراطية على الطريقة الروسية إذا قبلتم بالحل السياسي الروسي، مرة علوي قوي رئيس، وسني طرطور رئيس وزرا، ومرة العكس، ورقصني يا شلتوح!"

CNN



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا