سيف بن زايد يلتقي وزير الاتصالات المصري.

الامارات 7 - التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية مصر العربية على هامش مشاركته والوفد المرافق في الدورة الـ" 35 " لمعرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس للتقنية 2015".

وتبادل سموه مع الضيف الأحاديث حول عدد من الموضوعات من بينها معرض "جيتكس 2015" وما يمثله من أهمية للمتخصصين في قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط عبر اكتشافه أهم الاتجاهات العالمية في صناعة التقنية المتطورة.

حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعميد فيصل سلطان الشعيبي نائب مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ورافق وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة والدكتورة غادة لبيب مستشارة الوزير ونيرمين السعدني رئيسة الإدارة المركزية للعلاقات الدولية وريم مرسي نائبة رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية واللواء إيهاب صادق رئيس قسم العلاقات العامة.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا