إسرائيلية تحرض الفلسطينين على طعن طليقها

الامارات 7 - -الوئام
وجدت سيدة إسرائيلية من "انتفاضة السكاكين" فرصة للتخلص من طليقها على ما يبدو، وفق ما أكده متداولون فلسطينيون لتدوينة نشرتها هذه السيدة على حسابها على فيس بوك للتحريض غير المباشر على زوجها السابق.

وأكدت مجموعة من الشباب الفلسطينيين، أن التدوينة التي نشرتها الإسرائيلية، حسب معرفتهم باللغة العبرية تضمنت تحريضاً صريحاً على الاغتيال أو عى الأقل الطعن.

وقال المتداولون إن هذه السيدة نشرت عنوان طليقها بدقة، في تدوينة قالت فيها: "أتمنى ألا يصل الفلسطينيون إلى طليقي، الذي يقطن في شارع روتشيلد 5، الطابق 2، الشقة 7"، في إشارة صريحة إلى مكان وجوده، وفي دعوة شبه مفضوحة لطعنه.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا