الجيش العراقي يبدأ عملية تحرير الحويجة من "داعش"

الامارات 7 - -وام

بدأت قوات عراقية مشتركة، اليوم الأحد، عملية تحرير قضاء الحويجة من "ناحية الرشاد" جنوب غربي مدينة كركوك شمالي العراق.

وقال محمد خليل الجبوري عضو المجموعة العربية في مجلس كركوك - في تصريح صحفي اليوم - إن عملية تحرير الحويجة من قبضة تنظيم " داعش " الإرهابي انطلقت بمشاركة قوات الحشد العربي في كركوك.

وعلى صعيد آخر اغتيل اليوم فائز عبد الواحد مدير شعبة التحقيقات في هيئة نزاهة محافظة كركوك في هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدفه وسط مدينة كركوك.



وقال العميد سرحد قادر مدير شرطة الأقضية والنواحي في كركوك إن مسلحين أطلقوا النار تجاه سيارة يستقلها مدير شعبة التحقيقات لدى مروره في حي القادسية شرقي المدينة في طريقه إلى مقر عمله مما أدى إلى مقتله في الحال.

وكانت القوات العراقية المشتركة تمكنت من تحرير منطقة القصور الرئاسية بشكل كامل في تلال حمرين في محافظة صلاح الدين شمالي العراق من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا