عباس يدين إضرام فلسطينيين النار في قبر يوسف بنابلس

الامارات 7 - – أ ف ب
أدان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الجمعة، إضرام فلسطينيين النار في "قبر يوسف"، في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة الذي وصفه بـ "العمل المدان والمرفوض".

وأوردت وكالة وفا أن عباس أمر "بتشكيل لجنة تحقيق فورية في ما جرى في قبر يوسف"، فجر الجمعة، عندما قامت "مجموعة بتصرفات غير مسؤولة" وشدد على "البدء في إصلاح الأضرار".

وكان شبان فلسطينيون غاضبون أضرموا النار فجر اليوم الجمعة في "قبر يوسف"، المقام المقدس لدى اليهود في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، في محاولة لمنع المستوطنين من زيارته وإقامة احتفالات وصلوات فيه، بحسب مصادر أمنية فلسطينية.

وقالت المصادر لـوكالة "معا " الفلسطينية أن قوات من الشرطة الفلسطينية والإطفائية وصلت إلى مكان الحادث، وقامت بإخماد النيران، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث.

يذكر أن مئات المستوطنين يقومون شهرياً تحت حراسة مشددة من قبل القوات الإسرائيلية بزيارة قبر يوسف في نابلس، لأداء الصلوات والطقوس الدينية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا