النمسا تستقبل أكثر من 9 آلاف لاجئ خلال يومين .

الامارات 7 - أعلن السلطات النمساوية اليوم أنها استقبلت أكثر من تسعة آلاف لاجئ خلال يومين وصلوا عبر الحدود مع هنغاريا ..مشيرة إلى أنهم معظمهم يفضلون مواصلة الرحلة الى ألمانيا والدول الاسكندنافية .
وذكرت وزارة الداخلية النمساوية أن حوالي سبعة آلاف لاجئ وصلوا الى النمسا أمس اضافة الى 2160 لاجئا آخرين عبروا الحدود الهنغارية باتجاه فيينا اليوم ..مشيرة الى ان حوالي تسعة آلاف طلب لجوء تقدم به اللاجئون الى السلطات النمساوية في شهر سبتمبر الماضي من مجموع 200 ألف لاجئ عبروا الحدود الى النمسا في الشهر ذاته لكن معظمهم غادروا الى ألمانيا.

من جانبها ذكرت وزارة المالية النمساوية ان تدفق عشرات الآلاف من اللاجئين يفرض عبئا غير عادي على الميزانية في 2015 و2016 ..مشيرة إلى أن تكلفة اللاجئ الواحد تقدر بما يزيد على 10 آلاف يورو سنويا ما يجعل هناك حاجة لنحو مليار يورو العام المقبل.

ويواجه موظفو ومتطوعو خدمات الطوارئ تحديا صعبا على نحو متزايد مع حلول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار المتزايد في النمسا والدول المجاورة لها هذه الأيام في وقت يصعب فيه توفير الملاذ الآمن للاجئين.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا