تحديد هوية منفذي هجوم أنقرة المزدوج

الامارات 7 - أفادت صحيفة (حرييت) التركية في عددها الصادر اليوم الأربعاء، بأنه تم تحديد هوية منفذي الهجوم المزدوج الذي وقع بالعاصمة التركية أنقرة السبت الماضي وأودى بحياة نحو مائة شخص، مشيرة إلى أنهما ينتميان لنفس الشكبة المتطرفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد منفذي الهجوم المزدوج هو يونس إمرة ألاجوز وهو زعيم شبكة جهادية مقربة من تنظيم داعش بجنوب شرقي تركيا، في حين أن منفذ الهجوم الآخر هو عمر دنيز دوندار وهو عضو بنفس الشبكة.

كما يتوافر لدى الشرطة معلومات أيضاً حول نوع السيارة التي سافر على متنها الإرهابيون من محافظة غازي عنتاب إلى أنقرة.

واعتقل شخص ثالث بتهمة تورطه في الهجوم وتم الإشارة إلى هويته بـ(إ.س)، وفقاً للصحيفة، ونشرت صحيفة (ملييت) من جانبها أن كاميرات المراقبة الأمنية رصدت لقطات ليونس إمرة ألاجوز، مشيرة إلى أنه الشقيق الأكبر لمنفذ هجوم سوروتش، عبدالرحمن ألاجوز الذي نفذ هجوماً وقع في 20 يوليو(تموز) الماضي مستهدفاً مجموعة من النشطاء الموالين للأكراد ما أسفر عن مقتل 34 شخصاً.

المصدر: إفي



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا