كرة ثلجية عملاقة من «جبال الألب» إلى دبي

الامارات 7 - حرصاً ‬منها ‬على ‬رفع ‬المعنويات ‬وتبريد ‬الأجواء ‬الحارة، ‬سوف ‬تحضر «‬إفيان» ‬كرة ‬عملاقة ‬من ‬الثلج ‬خصيصاً ‬من ‬جبال ‬الألب ‬إلى ‬دبي ‬ليستمتع ‬المستهلكون ‬بالجلوس ‬داخلها ‬لفترة ‬قصيرة، ‬ويختبروا ‬برودة ‬الشتاء ‬مبكراً، ‬كما ‬لو ‬أنهم ‬في ‬قمم ‬جبال ‬الألب.

ويمكن مشاهدة كرة الثلج العملاقة بقطر 4x4 متر على شاطئ «جميرا بيتش ريزيدنس»، ابتداء من 11 وحتى 17 أكتوبر الجاري، وفي معرض «فاشن فوروورد» دبي من 22 وحتى 25 أكتوبر. وتشجع «إفيان» المستهلكين على الاستمتاع بهذه التجربة، واستعادة روح الشباب من خلال اللعب ضمن الكرة.



كما تدعو «إفيان» المستهلكين لمشاركة صورهم داخل كرة الثلج العملاقة على منصات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #نقاء_جبال_الألب_الفرنسية #‏FrenchAlpsPurity، ‬للحصول ‬على ‬فرصة ‬الفوز ‬برحلة ‬إلى ‬جبال ‬الألب ‬الفرنسية.
وتأتي هذه الخطوة احتفالاً بطرح قارورة «إفيان» البلاستيكية الجديدة ضمن متاجر التجزئة في الإمارات. وتتسم القارورة الجديدة بمزيد من الشفافية عبر خطوطها الواضحة والأنيقة. كما تمتاز القارورة الجديدة بتقليل الملصقات عليها، إذ تحمل واجهتها الأمامية تصميماً مبسّطاً وأنيقاً للشعار القديم الذي يصوّر مشهداً بانورامياً لجبال الألب، المكان الذي تنبع منه هذه المياه النقيّة.

وفي هذا الشأن، قال إيان فاريل، مدير منطقة الشرق الأوسط في «إفيان»: «نحن متحمسون لإطلاق هذه التجربة المميزة في دبي عبر تقديم أول كرة ثلج من نوعها».الاتحاد



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا