الإمارات تواصل إعمار عدن وصيانة المنشآت الخدمية والبنى التحتية

الامارات 7 - أكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أنها ما زالت تقدم المزيد من المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لأبناء الشعب اليمني، حيث تواصل فرق الهيئة وكوادرها تقديم كم كبير من الطرود الغذائية والإغاثية لصالح أكثر من أربعة آلاف أسرة يمنية يومياً في محافظة عدن ومديرياتها الثماني.

وقال تقرير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي إنه "في مجال صيانة المشاريع التنموية بعدن تعمل الهيئة على إعادة أعمار وترميم العديد من مشاريع البني التحتية في مختلف المجالات، حيث تم إنجاز ترميم وصيانة واستلام أكثر من 50 مدرسة في محافظة عدن وتواصل الهلال الأحمر إعادة أعمار وصيانة الكثير من المدارس التي تصل إلى 154 مدرسة بالإضافة إلى المنشآت الصحية ومحطات المياه والكهرباء وشبكة الصرف الصحي والحدائق العامة وكورنيش "كود النمر" بعدن وذلك بهدف رفع المعاناة عن الشعب اليمني الذي تضرر كثيرا من الأحداث التي تشهدها اليمن".

وأضاف التقرير أن "الهيئة ستعمل خلال الفترة القريبة القادمة على إرسال عدد أكبر من فرقها وكوادرها للانتشار في محافظة عدن وكريتر والمعلا والتواهي والبريقة والحسوة والمنصورة لتوزيع مئات الآلاف من الطرود الغذائية والإغاثية المتنوعة، ومواصلة برامج إعادة الأعمار والصيانة للمنشآت الخدمية ومشاريع البنى التحتية وتوفير كافة الأجهزة والأثاث والمعدات والمستلزمات الخاصة بتشغيل تلك المشاريع".

الدعم الإنساني
وأشار التقرير إلى أن الأحداث التي وقعت أخيراً في عدن لن تؤثر على مواصلة الدعم الإنساني والإغاثي الذي تقدمه للأشقاء اليمنيين في محافظة عدن ومديرياتها، أو إفشال جهود الهلال الأحمر الرامية لإعادة صيانة وترميم المشاريع التعليمية والصحية والمياه والكهرباء والصرف الصحي والعديد من المشاريع التنموية المختلفة التي يتم تنفيذها في مختلف مديريات محافظة عدن، ويتم حالياً تفريغ إحدى البواخر القادمة من الإمارات والتي تحمل المواد الغذائية والإغاثية المتنوعة والملابس والسيارات والراسية في ميناء عدن ليتم توزيعها في عدن والمديريات الأخرى.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا