لجنة إدارة المهرجانات تكرم متطوعي " فزعة " لدورهم في معرض أبوظبي للصيد.

الامارات 7 - كرمت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية طلبة مركز التعليم والتطوير المهني في أبوظبي المشاركين في فريق " فزعة " للعمل التطوعي ضمن فعاليات الدورة الأخيرة من المعرض الدولي للصيد والفروسية " أبوظبي 2015 ".

وساهم أعضاء " فزعة " في تقديم العون ومرافقة طلبة المدارس الزائرين المعرض من قبل مجلس أبوظبي للتعليم وإرشاد الطالبات والطلاب للمواقع والفعاليات التراثية داخل المعرض والمساعدة في تنظيم جولات الطلبة ومشاركتهم في إنجاز جدارية "عظم الله أجرك يا وطن".. وتزويد زوار المعرض بمختلف المطبوعات الإرشادية وتقديم مختلف أنواع المساعدة لهم فضلا عن تقديم كل ما يحتاجه العارضون المشاركون في المعرض والإعلاميون والزوار بمختلف فئاتهم.

وأشاد عبدالله بطي القبيسي مدير معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية ومدير المشاريع في اللجنة .. بالدور المتميز لمتطوعي " فزعة " في تنظيم المعرض والمساهمة في نشر الوعي بثقافة وتراث إمارة أبوظبي وبما يعكس التقاليد الإماراتية الأصيلة ومنها الشهامة وحسن الاستقبال والضيافة .

وأكد " أننا نعتز بخلق جيل تطوعي يحفظ تراثه ويرقى به والمساهمة في نشر ثقافة العمل التطوعي وبث روح الاعتزاز بالوطن والحفاظ على التراث وتوظيف طاقات الشباب في العمل التطوعي وإعطاء صورة طيبة لزوار معرض الصيد عن دور شباب الوطن الدؤوب في العمل التطوعي ".

وقام السيد مبارك خليفة الدرمكي ممثلا للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بتكريم عدد من أعضاء "فزعة" ومشرفي الطلبة في مركز التعليم والتطوير المهني بأبوظبي والذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في تقديم العون للجنة المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية .

و تتميز مجموعة " فزعة " بكونها تضم العناصر المواطنة المؤهلة والمدربة وعلى درجة عالية من الكفاءة بما يؤهلهم لإعطاء الصورة الحضارية المميزة لدولة الإمارات.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا