العاهل الاردني والرئيس الهندي يبحثان التطورات السياسية وسبل مكافحة الارهاب.

الامارات 7 - شدد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على ضرورة وجود نهج استراتيجي في مواجهة ومكافحة الإرهاب والخوارج وأهمية تعزيز التنسيق الدولي بهذا الخصوص.

جاء ذلك خلال مباحثاته اليوم في عمان مع الرئيس الهندي براناب موخرجي والتي تناولت العلاقات الثنائية والتطورات في منطقة الشرق الاوسط الى جانب سبل تعزيز التعاون على المستوى الدولي في الأمم المتحدة والعمل المشترك للمساهمة في إصلاح آليات العمل في مجلس الأمن الدولي.

وأكد الرئيس الهندي خلال المباحثات أنه لا يمكن التغاضي عن أفعال الجماعات الإرهابية الهمجية والتي تجاوز خطرها الحدود الجغرافية للمنطقة ليصبح تهديدا للإنسانية جمعاء.

وأشاد الرئيس الهندي بمضامين خطاب العاهل الأردني أخيرا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك والذي قدم فيه للمجتمع الدولي رؤية متكاملة وشاملة لمحاربة التطرف والإرهاب وتعزيز الأمن والسلام في الشرق الأوسط والعالم.وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا