مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تشارك في معرض جيتكس للتقنية 2015 .

الامارات 7 - تشارك مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة والجهات التابعة لها بمنصة عرض موحدة في معرض جيتكس للتقنية التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي .

وتضم الجهات التابعة للمؤسسة المشاركة في جيتكس في دورته الــ 35 خمس جهات هي جمارك دبي ودائرة التخطيط والتطوير " تراخيص" وموانئ دبي العالمية وسلطة مدينة دبي الملاحية ودبي التجارية.

وتستعرض الجهات التابعة للمؤسسة طوال أيام المعرض - الذي يقام تحت شعار " سلسلة الإمداد التجاري المتفردة " - العديد من المبادرات التطويرية التي تضمن حصول المتعاملين على الخدمات بسهولة ويسر .

وأكد سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة أن جيتكس يعد منصة مثالية للاطلاع على تجارب الآخرين في مجال دمج التقنية الحديثة بإجراءات العمل وتعريف زائري المعرض من داخل الدولة وخارجها بآخر مستجدات تطورات العمل في كافة جهات المؤسسة وجهودها في تطوير وتحديث آليات العمل واستراتيجية التحول الذكي في كل منها لتقديم أفضل مستويات الخدمة للمتعاملين بما يدفعهم لاختيار دبي مقصدا لتجارتهم واستثماراتهم.

وأشار الى أن مشاركة الجهات التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تحت مظلة واحدة في المعرض تعكس حرص المؤسسة على تعزيز أواصر التعاون بين تلك الجهات من أجل تقديم خدمات متكاملة ومترابطة للعملاء دعما لسلسة الإمداد التجاري.

ولفت إلى أن المؤسسة تعمل بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية على تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 ودعم استضافة إمارة دبي لمعرض إكسبو 2020 بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة دبي ونمو الحركة التجارية وتصاعد المؤشرات الاقتصادية الإيجابية وتعزيز تنافسية الدولة على المستوى العالمي.

ونوه إلى أن المؤسسات المشاركة في المعرض تحت مظلة مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ستعلن عن مبادرات ومشروعات وخدمات ذكية ضمن جهودها في تقديم خدمات تسعد العملاء وتعزز الابتكار والإبداع.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا