صحيفة البيان : سموم إعلامية إيرانية .

الامارات 7 - حذرت افتتاحية صحيفة " البيان " الصادرة صباح اليوم من السموم التي تبثها وسائل الاعلام الايرانية الناطقة بالعربية بقصد إثارة النزاعات الداخلية في العالم العربي على أساس مذهبي واستثارة مكونات وطنية في دول عديدة بعد أن فشلت بالوصول إليهم بوسائل مختلفة .

وتحت عنوان " سموم إعلامية إيرانية " قالت " البيان " إن عشرات الفضائيات ووسائل الإعلام المطبوعة والالكترونية تنطق بالعربية فيما تمويلها ايراني وهي وسائل لها مهمة واحدة فقط بث الفتن في العالم العربي وإذكاء الصراعات .

وأضافت الصحيفة أن الذي يتتبع وسائل الإعلام الإيرانية الناطقة بالعربية والتي تصدر أو تبث من دول عديدة في العالم يلاحظ بشكل واضح انها تعمل على ذات الخطة أي إثارة النزاعات الداخلية في العالم العربي على أساس مذهبي واستثارة مكونات وطنية في دول عديدة على أساس مذهبي بعد أن فشلت إيران بالوصول إليهم بوسائل مختلفة فقررت توظيف الإعلام لاختراق هذه المجتمعات كما تعمد إيران إلى سياسة المبالغة والكذب عبر تصوير المظلومية وإحياء النزعات المذهبية خدمة للمشروع الايراني في العالم العربي ".

واختتمت الصحيفة افتتاحيتها قائلة " إن كل هذا السيل الهادر من الاكاذيب يؤدي فقط إلى هدر دماء أهل المنطقة وإشعال الكراهية بين مكونات الشعوب والمنطقة " .. معربة عن أسفها بأن أغلب هذه الوسائل يتخفى أحيانا وراء شعارات دينية ورموز يراد تسويقها من زاوية دينية لاستقطاب كثيرين نحو إيران في نهاية المطاف خدمة لمشروعها الاستعماري في كل العالم العربي وهو مشروع باتت تجاهر به إيران دون أدنى خجل بعد أن كانت تتخفى وراء شعارات الأخوة الإسلامية والجيرة والتاريخ والجغرافيا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا