تفسير رؤية دخول الزريبة في المنام

الامارات 7 - دخول الزريبة في المنام يدلّ على انتفاع الرائي بماله، ومن رأى أنه يدخل حظيرة الحيوانات في الظلام في المنام فإنه يدخل بأعمال منكرة وباطلة، أما دخول الزريبة في النهار في الحلم يدلّ على الأعمال الجديدة، وتشير رؤية رفض الدخول إلى حظيرة الحيوانات في المنام إلى رفض عروض عمل.
رؤية دخول حظيرة الحيوانات الضيقة في الحلم تدلّ على محدودية الرزق، وتشير رؤية دخول زريبة واسعة في المنام إلى اتساع الأحوال.
رؤية دخول الزريبة والجلوس فيها في المنام تدلّ على رعاية الرزق وإدارته، أما دخول حظيرة الحيوان والمشي فيها في الحلم يدلّ على حصول النعم والخيرات.
من رأى أنه دخل إلى حظيرة الحيوانات وحدث له مكروه في الحلم فهذا يدلّ على الغرامة والخسارة، وتشير رؤية الاشمئزاز من دخول الزريبة في المنام إلى قيام الرائي بأعمال مرغماً، والله أجلّ وأعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا