تفسير رؤية المعركة في المنام

الامارات 7 - المعركة في المنام تدل على بلاء عام أو خاص، ورؤية المعركة الشديدة في الحلم ترمز لنزاع شديد أو نائبة تواجه الرائي ومشاكل يمر بها، ومن رأى أنه يدخل في معركة في المنام فهذا يرمز للمرور بالمتاعب والخوض بالفتن، أما الخروج من معركة في المنام فيدل على الخروج من فتنة أو انتهاء المخاطر.
المعركة مع شخص في المنام تدل على ظهور عداوة شديدة، ومن رأى أنه يدخل في معركة مع شخصين في المنام فهذا يدلّ على المنافسة مع الآخرين، أما حلم المعركة مع عدة أشخاص يدلّ على كثرة الأعداء، وتشير رؤية المعركة مع الخصوم في المنام إلى الدفاع عن الحقوق، وإذا رأيت أنك في معركة مع الأقارب في الحلم فذلك يدلّ على التفرقة بين الأقارب، وتشير رؤية المعركة مع الأصدقاء في المنام إلى الهم والغم.
رؤية معركة خالد بن الوليد في المنام تدل على النصر والظفر، ومن رأى معركة يخوضها الرسول عليه السلام في الحلم فهذا يدلّ على صدق الإيمان واتباع الحق، وتشير رؤية معركة شارك بها الإمام الحسين في المنام إلى الوقوف في وجه الظلم والظالمين، ورؤية معركة شارك بها علي بن أبي طالب في الحلم تدلّ على البحث عن الحق والهدى.
رؤية المعركة بين السلاطين في المنام تدلّ على النزاع على السلطة، ومن رأى معركة بين بلدين في الحلم فهذا يدلّ على الصراعات والمصالح، وتشير رؤية المعركة بين المسلمين والمشركين في المنام إلى الحرب بين الحق والباطل، وحلم المعارك بين فلسطين واسرائيل يدلّ على الحرب على الحقوق، أما المعركة بين المسلمين في المنام تدلّ على الفتنة العظيمة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا