تفسير رؤية الغدر في المنام

الامارات 7 - الغدر في المنام يدلّ على التعرض للمكائد والحيل، ومن رأى أنه يتعرض للغدر من أقرب الناس له في الحلم فهذا يدلّ على التعرض لصدمة كبيرة، أما رؤية التعرض للغدر والخيانة في المنام تدلّ على الانكسار والخيبة، وتشير رؤية التعرض للغدر والخذلان في الحلم إلى سماع الوعود والعهود المزيفة، وحلم التعرض للغدر والمكر يدلّ على التعرض للتهم والافتراءات.
رؤية الخوف من الغدر في المنام تدلّ على الأمن من النصب والاحتيال، ومن رأى أنه يحذر من الغدر في الحلم فإنه يقلق بشدة، وتشير رؤية ضرب شخص يغدر بك في المنام إلى التوبيخ والتأديب، أما رؤية اتهام شخص بالغدر في الحلم تدلّ على وقوع الرائي في مكر يكتشفه مؤخراً، ورؤية كشف غدر شخص في المنام تدلّ على كشف خديعة والنجاة منها.
رؤية غدر أحد وطعنه في ظهره في المنام تدلّ على ظلم الآخرين، من رأى أنه يغدر أحد ويسلب ماله في الحلم فهذا يدلّ على ارتكابه الخطايا والآثام، وإذا رأيت الناس يصفونك بالغدار في المنام فهذا يدلّ على سوء سمعتك بين الناس، أما من رأى أنه يغدر بأحد ويندم في المنام فإنه يتراجع عن أذية، وحلم رفض الغدر بأحد يدلّ على حسن الأخلاق والأفعال.
رؤية الغدر بالسكين في المنام تدلّ على مكر الآخرين للرائي، ومن رأى أنه تعرض للغدر بالسكين في الطريق في الحلم فهذا يدلّ على التعرض للسرقة، وتشير رؤية التعرض للغدر بالسكين في مكان العمل في المنام تدلّ على الوقوع ضحية نصب واحتيال، وحلم التعرض للغدر بالسكين في مكان مظلم يدلّ على اتباع المفسدين وفتنهم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا