تفسير حلم تسوس الأسنان للحامل

الامارات 7 - رؤية تسوس الأسنان في المنام للحامل تدلّ على المرض والتعب الشديد، وإذا رأت المرأة الحامل السوس في أسنانها الأمامية في الحلم فهذا يدلّ على تعسر أمور الولادة، ورؤية السوس على الأسنان السفلية في الحلم للحامل تدلّ على المرور بمشاكل بالحمل، وتشير رؤية السوس على جميع الأسنان في المنام للحامل إلى الأذية والضرر.
وإذا رأت المرأة الحامل أنها تزيل السوس من أسنانها في الحلم فهذا يدلّ على الخروج من وعكة صحية، ورؤية سقوط الأسنان المتسوسة في الحلم للحامل تدلّ على ضرر يصيب الجنين.
رؤية السوس على أسنان الصديقة في المنام للحامل تدلّ على إضمارها الحقد والحسد، وإذا رأت المرأة الحامل السوس على أسنان أحد الأقارب في الحلم فهذا يدلّ على المشاكل معهم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا