تفسير رؤية القماش في المنام لابن سيرين

الامارات 7 - فسّر ابن سيرين رؤية القماش في المنام بالستر والحفظ، فمن رأى أنه يشق القماش في الحلم فهذا يشير إلى الطلاق وربما المرور بالمحن والأزمات، ورؤية قص القماش في المنام تدلّ على النقص في المعيشة، وتشير رؤية احتراق القماش في المنام إلى الدخول في الفتن، ومن رأى أنه يجمع القماش في الحلم فهذا يدلّ على السعة والسرور.
القماش الأبيض في المنام دليل على الخير والهناء في العيش، ومن رأى القماش الأسود في الحلم فهذا يدلّ على المرور بالأحزان والهموم، ورؤية القماش الأزرق في المنام تدلّ على نيل الطمأنينة والاستقرار، والقماش الأخضر في الحلم يدلّ على الزيادة في الخيرات، وحلم القماش الأصفر يدلّ على المرض والحسد، وإذا رأيت القماش البني في المنام فذلك يدلّ على الراحة بعد التعب، ورؤية القماش الملون في الحلم تدلّ على الفرح والسرور.
رؤية القماش الجديد في المنام تدلّ على تبدل الظروف للأفضل، وتشير رؤية القماش القديم في الحلم إلى العودة لأمور سابقة، والقماش النظيف في المنام يدلّ على الاستقامة والصلاح، ومن رأى القماش المتسخ في الحلم فهذا يدلّ على الخوض بالأمور المنكرة، وحلم القماش المهترئ يدلّ على الفضيحة والعار.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا