تفسير رؤية الشمندر في المنام لابن سيرين

الامارات 7 - فسّر ابن سيرين رؤية الشمندر في المنام تدلّ على الصعوبات والتحديات التي تواجه الرائي، فمن رأى الشمندر الأحمر في الحلم فإنه يواجه الفتن، أما رؤية البنجر السكري في المنام تدلّ على أمور جيدة عاقبتها ندم، وتشير رؤية الشمندر الأسود في الحلم إلى الحزن والهم، والحلم بالشمندر المطبوخ يدلّ على الصحة في البدن والعافية.
رؤية الشمندر النيء في المنام ليس بمحمود فهو تعب، فمن رأى التراب على البنجر في الحلم فهذا يدلّ على مال يأتي بصعوبة وعناء، أما رؤية الشمندر المزروع في المنام تدلّ على الانشغال بأمور الدنيا، ورؤية الشمندر الفاسد في المنام تدلّ على فساد الرائي في دنياه، وإذا رأيت الشمندر مع الخضار في الحلم فهذا يدلّ على تنوع الرزق.
غسل الشمندر في المنام يدلّ على تخلص الرائي من المتاعب التي يمر بها، فمن رأى أنه ينفض البنجر من التراب في الحلم فهذا يدلّ على انجلاء الهموم والأحزان، ورق الشمندر الأخضر في المنام يرمز إلى الرزق والسعة، وتشير رؤية ورق الشمندر أصفر في الحلم إلى الأنكاد والصعوبات، والله أعلم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا