السيسي يشكر الإمارات و حاكم الشارقة على إهداء مصر أوبريت " عناقيد الضياء ".

الامارات 7 - وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الشكر إلى دولة الإمارات و صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإهداء مصر أوبريت " عناقيد الضياء " بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ/ 42 / لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط " أ ش أ " عن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمته - عقب انتهاء أوبريت عناقيد الضياء الذي يروى سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام وسماحة الإسلام - إن العمل الفني المتميز يعكس مدى عمق العلاقات بين الشعبين المصري والإماراتي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة قد شهد الاحتفالية الفنية التي أقامتها القوات المسلحة الليلة الماضية بالتعاون مع إدارة الشؤون المعنوية المصرية و مركز الشارقة الإعلامي بمناسبة احتفالات الذكرى الـ/ 42 / لانتصارات أكتوبر.

وكان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي قد نقل تهنئة قادة دولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وأبناء الإمارت لأشقائهم المصريين بمناسبة احتفالاتهم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال " إن اختيار مصر لتكون أول دولة يعرض فيها أوبريت " عناقيد الضياء " يعكس حبهم لمصر وشعبها موضحا أن الأوبريت يركز على قيم الإسلام السمحة ووسطية هذا الدين الحنيف ويعد مقاربة إبداعية تحاكي فجر الإسلام وتروي سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام ".

يذكر أن أوبرت " عناقيد الضياء " الذي يروى سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام تم إنتاجه بميزانية وإمكانيات عالمية ضخمة بمشاركة عدد من مشاهير الغناء العرب وأكثر من / 750 / فردا و بتمويل إماراتي حيث تم إنتاجه بمناسبة اختيار الشارقة كعاصمة للثقافة الإسلامية.وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا