تفسير حلم نتف شعر الحواجب

الامارات 7 - نتف شعر الحواجب في المنام دليل على التمرد على الأهل، ومن رأى أنه ينتف شعر حاجبه الأيمن في الحلم فهذا يدلّ على التقصير في العبادات والطاعات، أما رؤية نتف شعر الحاجب الأيسر في المنام تدلّ على معاندة الآخرين والخلاف معهم، وتشير رؤية نمص شعر الحاجبين في الحلم إلى الانشغال عن الطاعة.
قص شعر الحواجب في المنام يدلّ على التقصير على الأهل في الرعاية أو النفقة، ومن رأى أنه ينظف شعر حواجبه في الحلم فهذا يدلّ على تفضيل النفس على الأهل، أما حلق شعر الحواجب في المنام فيدل على ظلم الوالدين.
ومن رأى أنه ينتف شعر حواجبه الملتصقة في الحلم فهذا يدلّ على إنفاق مال، أما رؤية نتف شعر الحواجب الطويلة في المنام تدلّ على سوء التصرف والتدبير.
نتف شعر الحواجب العريضة في المنام يدلّ على ضياع الأموال والرزق، ومن رأى أنه ينتف شعر حواجبه الرفيعة في الحلم فهذا يدلّ على النقص في الشأن.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا