عبدالله بن زايد يشارك في الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية.

الامارات 7 - شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع معالي جون كيري وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك.

جرى خلال الاجتماع الذي حضره معالي الدكتور عبد اللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية استعراض أواصر العلاقات الخليجية الأمريكية المشتركة وسبل تعزيزها وتطويرها على الأصعدة كافة وذلك في إطار سياسة التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين الجانبين الخليجي والأمريكي لإيجاد أفضل السبل لمواجهة التحديات التي تواجهها دول المجلس وبما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والسلم الدوليين وتثبيت ركائز الاستقرار في المنطقة.

وبحث الجانبان كذلك وجهات النظر والمواقف المشتركة إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة العربية وفي مقدمتها الوضع في كل من اليمن وسوريا وليبيا والعراق وجهود استئناف عملية السلام في الشرق الأوسط والمساعي المشتركة لمكافحة الإرهاب والتطرف خاصة تنظيم داعش الارهابي وغيرها من المسائل الإقليمية والدولية الراهنة.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة وسعادة أحمد الجرمن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية وسعادة يوسف العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا